ماكلارين اوتو موتيف تستعرض خبراتها في إكسبو 2020 دبي

ماكلارين اوتو موتيف شاركت شركة ماكلارين أوتوموتيف ، وهي شركة بريطانية متخصصة في السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء.

Advertisement

في عرض إكسبو 2020 دبي في معرض “حياكة الابتكار” ، الذي يقع في جناح مملكة البحرين ويسلط الضوء على تاريخ البلاد الغني في صناعة النسيج. على مر السنين.

ماكلارين اوتو موتيف

وسيفتتح المعرض ، الذي ترعاه شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات” ، رسميًا في 12 ديسمبر 2021 ، وسيفتتح أمام ضيوف أكبر تجمع ثقافي في العالم حتى 30 يناير 2022.

دفع ماكلارين ريسينغ آفاق منافسة الفورمولا 1 منذ بدايتها في عام 1963 ، ويُنسب للشركة أيضًا تقديم هيكل ألياف الكربون خفيف الوزن للسباق في عام 1981 مع ماكلارين إم بي 4/1 الرائد.

منذ ذلك الحين ، لم تطور شركة ماكلارين سيارة باستثناء تلك المصنوعة بالكامل من ألياف الكربون الصلبة. سوف يجذب هذا المعرض أيضًا انتباه الزوار ويأخذهم في رحلة استكشافية.

عبر المراحل المختلفة لصناعة ألياف الكربون ، من سباقات السيارات إلى سيارة ماكلارين أرتورا الحديثة ، وهي أول سيارة هجينة للعلامة التجارية وأول سيارة يتم بناؤها على طراز العلامة التجارية الجديدة.

Advertisement

هيكل من ألياف الكربون

يطلق عليه اسم McLaren Carbon Lightweight Architecture (MCLA). يضم معرض “حياكة الابتكار” ، الذي يقع في جناح مملكة البحرين في إكسبو 2020 دبي.

العديد من المنصات المستقلة التي تثقيف الزوار حول هذه الحرفة القديمة ، فضلاً عن تأثيرها على الصناعات الحديثة مثل نسيج ألياف الكربون ، التي ساعدت في سلامة وأداء سيارات ماكلارين الخارقة.

ويمكن للزوار التعرف على التطور المستمر لشركة ماكلارين في مجال البناء من خلال استخدام القماش والتركيز على الحفاظ على وزن السيارة الخفيف بهدف توفير الأداء المتميز وكفاءة الطاقة والتكنولوجيا في عصر السيارات الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الشركة بتطوير هذه التقنيات والأفكار لتطبيقات أخرى. صرح محمد فوزي ، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أوتوموتيف لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

“ماكلارين رائدة ، وما زلنا ندفع الحدود في تطوير هذه المادة خفيفة الوزن والمتينة لاستخدامها في سياراتنا الخارقة الحائزة على جوائز ، بما في ذلك سيارة ماكلارين أرتورا الجديدة.

ويوفر معرضنا ، الذي يقع في جناح مملكة البحرين في إكسبو 2020 دبي ، للزائرين فرصة لمعرفة المزيد عن ألياف الكربون وقوة وجمال هذه المادة الرائدة التي تم تطويرها باستخدام تكنولوجيا النسيج المستوحاة من الماضي “.

لمزيد من المعلومات حول مواقع ماكلارين أوتوموتيف في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا ، وكذلك سيارات ماكلارين الخارقة الحائزة على جوائز ، بما في ذلك ماكلارين أرتورا الجديدة ، يرجى زيارة: https://cars.mclaren.com.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri