ما هو تطبيق خدمة Google One وما هي الخدمات التي يقدمها؟ تعرف عليها

خدمة Google One تقدم Google عددًا كبيرًا من الخدمات والتطبيقات الحيوية. إحدى هذه الخدمات هي خدمة وتطبيق Google One.

Advertisement

نظرًا لأنه يتضمن بعض الوظائف الأساسية لكل مستخدم، بالإضافة إلى تسهيل الاشتراك في حزم الاشتراك، سنستعرض التطبيق وكيفية تحقيق أقصى استفادة منه أدناه.

خدمة Google One

من خلال هذا التطبيق، تعيد Google تقديم إمكانات منصة تخزين Google Drive السحابية، وجوجل درايف هو منصة التخزين السحابية التي تتيحها الشركة الأمريكية العملاقة لجميع عملائها.

تم إصدار البرنامج أول مرة في نسخته الحالية عام 2018، وهو يتيح لك الاشتراك في حزم Google Drive المدفوعة بالإضافة إلى استخدام المساحة المجانية.

يأتي كل حساب Google مزودًا بسعة تخزينية مجانية تبلغ 15 غيغابايت، ويمكن للمستخدم استخدام ما يحلو له. حيث يتم تخزين جميع بيانات وملفات المستخدم، بما في ذلك الصور، وحيث تشغل الصور على صور Google مساحة أيضًا، بعد تخزينها بجودة HD مجانًا وغير محدود. سيسمح لك هذا الرابط بتنزيل التطبيق على هاتفك لنظام Android، وهو متاح أيضًا لمستخدمي iPhone.

يمكن استخدام جوجل وان لإنشاء نسخ احتياطية

بالإضافة إلى القدرة على الاشتراك في باقات باهظة الثمن، يقدم التطبيق عددًا من الخدمات المجانية المفيدة. الميزة الرئيسة لخدمة Google One والتطبيق هي القدرة على إنشاء نسخ احتياطية احترافية.

Advertisement

يتيح لك البرنامج أيضًا إدارة النسخ الاحتياطية واستعادتها أو تصديرها من أي هاتف، باتباع هذه الإرشادات، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من بيانات جهازك، والصور ومقاطع الفيديو، وجهات الاتصال، ورسائل الوسائط المتعددة، والمزيد.

أولاً، احصل على التطبيق على هاتفك.

2- حدد “Set Up Data Backup” أو “Data Backup” حسب لغة هاتفك، كما هو موضح في الصورة:

3 – يتيح لك التطبيق تحديد البيانات التي تريد تخزينها كما هو موضح بالشكل أدناه. ما عليك سوى تحديد “النسخ الاحتياطي الآن” أو “عمل نسخة احتياطية” من القائمة المنسدلة.

يمكن استعادة هذه النسخة الاحتياطية لاحقًا من أي هاتف. تم حفظه في حساب Google Drive الخاص بك. نتيجة لذلك، يجب عليك استخدام نفس حساب Google على جميع الأجهزة التي تريد استعادة النسخة فيها.

يمكن استعادة النسخة الاحتياطية عن طريق تحديد خيار “استعادة” أو “استعادة” من قائمة إعدادات التخزين.تتم عملية النسخ الاحتياطي على هواتف Android تلقائيًا.

كما ترى في الصورة أعلاه، يبدو أن آخر نسخة احتياطية كانت منذ ساعتين داخل البرنامج. بالرغم من عدم وجود نسخة احتياطية يدوية.

أيضًا، نظرًا لأن الصور التي تم نسخها احتياطيًا مرتبطة بصور Google، فلا داعي للقلق بشأن إعادة تحميل صورك عن طريق الخطأ.

قد يعجبك ايضا