محافظ الإسكندرية يعلن تعطيل الدراسة غداً

تعطيل الدراسة غداً أمر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف ، بإغلاق جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب وأساتذة) بالمحافظة ، يوم غد الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021.

Advertisement

تعطيل الدراسة غداً

يأتي ذلك استجابة لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، والتي تشير إلى أن البلاد في حالة من عدم استقرار الطقس ، ولضمان سلامة وأمن طلابنا.

وأوضح محافظ الإسكندرية أنه بعد التشاور مع مديرية التربية والتعليم برئاسة د.محمد سعد ، تقرر تأجيل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الذي كان مقررا يوم غد الأربعاء.

على أن تنتهي الامتحانات في يوم غد الأربعاء. الخميس 9 ديسمبر كما كان مقررا. يوم الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021 ، سيقام امتحان اللغة الإنجليزية.

ويستثنى من ذلك القادة وأطقم العمل والمناوبات حسب احتياجات مديري الأقسام التعليمية، ويأتي ذلك في إطار الرغبة في إعطاء الجهات والجهات ذات العلاقة الفرصة لاتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة.

والتعامل السريع مع تداعيات عدم استقرار الطقس والآثار السيئة التي تنجم عنه والتي تهدد سلامة المواطنين. من جانبه وجه الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم

Advertisement

جميع رؤساء الأقسام وغرفة عمليات المديرية بإنشاء غرفة عمليات في كل إدارة تربوية يقودها مدير عام الإدارة ، والاستعداد لها بشكل كامل. اتخاذ الإجراءات المناسبة.

وتقديم التقارير في الوقت المناسب إلى غرفة عمليات المديرية. من جهتها ، قالت شركة الإسكندرية للصرف الصحي ، إنها رفعت مستوى الاستعداد الأقصى والطوارئ لديها للتعامل.

مع الظروف الجوية المتوقعة ، والتي من المتوقع أن تكون غير مستقرة خلال اليومين المقبلين. وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية ، بحسب بيان صادر عن الشركة ، تحذيرا بحريا للبحر المتوسط ​.

مع تنبؤات تظهر زيادة سرعة الرياح من 50 إلى 65 كيلومترا في الساعة وموجات من 3.5 إلى 4 أمتار في الارتفاع. وأوضح البيان أن الأمواج القوية ستعيق الملاحة البحرية .

اعتبارا من الثلاثاء ، وكذلك تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة تليها أمطار معتدلة إلى شديدة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri