محمد صلاح يفاجئ طلاب مدارس الشبكة الفورية .. إليك التفاصيل

طلاب مدارس الشبكة الفورية وفقًا للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، قام محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لنادي ليفربول ولاعب كرة القدم الوطني، بزيارة مصر على حين غرة أطفال إحدى مدارس البرنامج بزيارتهم افتراضيًا عبر الإنترنت.

Advertisement

محمد صلاح يفاجئ طلاب مدارس الشبكة الفورية

تقوم مدارس الشبكة الفورية بتحويل الفصول الدراسية الحالية إلى مراكز تعليمية متعددة الوسائط مزودة بإمكانية الوصول إلى الإنترنت والطاقة الشمسية وبرنامج تدريب شامل للمعلمين.

المحتوى مخصص إقليمياً ويطابق المناهج الوطنية، مما يسمح للأطفال المحرومين بدراسة الدورات الأساسية في الفصل الدراسي مع زيادة وصولهم إلى فرص التعليم والعمل في المستقبل.

يدعم البرنامج أكثر من 129000 طالب لاجئ ومتعلم مجتمعي في ست دول أفريقية. كان وصول محمد صلاح مفاجأة سارة للتلاميذ الذين تمت دعوتهم.

إلى الفصل من قبل مؤسسة تنمية المجتمع التابعة لشركة الاتصالات وفريق برنامج “مدارس الشبكة الفورية” التابع للمفوضية للمشاركة في مسابقة تعليمية.

بدأت المسابقة باستخدام الأطفال للأجهزة اللوحية التعليمية وإجراء التقييمات باستخدام محتوى تعليمي رقمي تفاعلي تم إنشاؤه خصيصًا.

Advertisement

من هو نجم الدوري الإنجليزي وليفربول والمنتخب المصري؟

كان السؤال الأخير الذي أجاب عليه جميع التلاميذ بفخر وسعادة. كانت مشاعر التلاميذ مذهلة وكانت مشاعرهم حقيقية، مليئة بالإثارة والحماس والفخر.

بدأ محمد صلاح في التواصل مع التلاميذ والبهجة معهم، والتعرف على حكاياتهم وأحلامهم، وبدأ الصغار في الترحيب به بحماس كبير. استغل عبد الرحمن الشاب الصغير الفرصة.

ليسأل لاعب كرة القدم عن خططه المستقبلية متسائلاً “أين تريد أن تذهب بعد ليفربول؟” محمد صلاح، الذي سأل التحقيق بابتسامة كبيرة، تساءل بعد ذلك عما إذا كان الطالب قد عمل كصحفي في يوم من الأيام.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri