محمد صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية .. ويعلق فخور بها

صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية  عبر محمد صلاح، النجم المصري الذي يلعب لليفربول، عن سعادته وسعادته بفوزه بجائزة القدم الذهبية لأول مرة في مسيرته عام 2021.

Advertisement

صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية

حصل صلاح على التكريم من إمارة موناكو الفرنسية، والذي يُمنح للاعبين الذين لا يقل عمرهم عن 28 عامًا ويتمتعون بصفات فردية وجماعية استثنائية.

حصل مو على الجائزة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية في نفس يوم حفل الكرة الذهبية الذي يكرم أفضل اللاعبين في العالم، وعلق صلاح على فوزه بجائزة Golden Foot في اقتباسات حصلت عليها Sky Sports:

“إنه لأمر مدهش أن تحصل على جائزة Golden Foot، خاصة وأن من فاز بها قبلي هم أساطير اللعبة، وتابع صلاح: “لقد أفادني الانتقال إلى الدوري الإيطالي كثيرًا في مسيرتي لأنه كان علي تعديل الأسلوب الذي لعبته، والذي اعتمدت عليه في فريق تشيلسي الإنجليزي”.

من 2015 إلى 2017، لعب صلاح مع فيورنتينا وروما قبل أن ينضم إلى ليفربول ويصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم، وتابع الملك المصري قائلاً: “سواء كنت في روما أو فيورنتينا، ذهبت إلى مشجعين رائعين.

كلا الفريقين جعلني أشعر بالاعتزاز وقضيت وقتًا رائعًا معهم، وانضم صلاح أيضًا إلى تشيلسي إلى جانب ديدييه دروجبا، الأسطورة الإيفوارية، وهو ثاني أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف صلاح برصيد 103 أهداف.

Advertisement

وقال صلاح عن دروجبا “تحطيم الرقم القياسي لديدييه كان حافزا لي لأنه أسطورة. كان تحطيم رقمه القياسي حافزًا إضافيًا بالنسبة لي لأنني أعرفه كصديق “.

وقال محمد صلاح ردا على سؤال بشأن “اللقبين” الذي يتوقع أن يفوز هذا الموسم بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri