محمد علي الحسيني وأول تعليق بعد حصوله على الجنسية السعودية

بمناسبة منحه الجنسية السعودية ، أعرب محمد علي الحسيني ، الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي في لبنان ، عن عميق امتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

Advertisement

محمد علي الحسيني

وبحسب وسائل إعلام محلية ودولية ، أعرب الحسيني عن سعادته وسروره بالحصول على الجنسية السعودية التي اعتبرها مصدر فخر لكل عربي ومسلم.

محمد الحسيني يبايع النبي محمد وقال الحسيني في تدوينة نشرها عبر حسابه الإلكتروني الرسمي الموثق باسمه: “أتعهد بالله العظيم أن أعمل بجد وأمانة وحق لخدمة بلدي الجميل المملكة العربية السعودية”.

 “أدين بالحب والولاء والسمع والطاعة والإخلاص لقائد مسيرة الأمة ، سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، نصره الله.

وختم الحسيني في تغريدته تخطو المملكة العربية السعودية خطوات عملاقة في تنمية الحضارة ، وفقًا للحسيني ، بفضل رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز 2030.

والتي تتضمن إمدادًا ثابتًا للطاقات العلمية والفكرية بما يتماشى مع رغبة المملكة في الارتقاء. مكانة الرجل. وبحسب محمد الحسيني ، فإن منح الجنسية السعودية.

Advertisement

هو رمز للإخلاص والولاء والانتماء والمسؤولية التي قد يفخر بها كل عربي ومسلم ، وينطوي على مسؤوليته في الحفاظ على هذه الهدية التي لا تقدر بثمن.

من هو الحسيني

الحسيني كاتب ومحاضر ومفكر إسلامي كتب وحاضر في مواضيع متنوعة منها الوسطية والتسامح وقبول الآخر. كتاب الانتخابات النيابية ومسئوليتنا الشرعية والوطنية.

وكتاب أفعال العمرة والحج ورغباتها ، وكتاب المنطق بين السائل والمستجيب ، وكتاب ذكرى الحج ، وكتاب فقه الوحدة الإسلامية ، والأصالة. اعتدال واعتدال في الإسلام.

ومن أهم كتب السنة للمجلس الإسلامي العربي. محمد الحسيني معروف برفضه الطائفية وتفضيل الأطروحات المعتدلة ومعارضة محاولات تسييس الطائفة الشيعية.

جميع الفئات السياسية والفكرية والدينية والمراجع والعلماء وكبار الشخصيات المهتمة بالأمور الفكرية والدينية والسياسية ، وخاصة في الدول العربية والإسلامية ، تحترم الحسيني وتعجبه.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri