مسلسل إلا أنا حلم حياتي يتصدر ترند جوجل

إلا أنا حلم حياتي بعد نشرها، أصبحت سلسلة Ella Ana واحدة من أكثر المسلسلات شهرة. حققت الحلقة العاشرة من مسلسل إيلا آنا،  نجاحًا كبيرًا مع الجمهور الذي عشق الحبكة الفريدة والخيالية، ونتمي الحلقة العاشرة من مسلسل “ما عدا أنا حلم حياتي” إلى المسلسل المصري الذي يتسم بالتشويق والإثارة في أحداثه.

Advertisement

إلا أنا حلم حياتي

باستثناء الحلقة 10 Ella Ana، اكتمل المسلسل، ويتابع العديد من المشاهدين الحلقة العاشرة من مسلسل “Ella Ana”، وأشاد الكثير من المتابعين والمشاهدين بمسلسل “Ella Ana”.

حيث حقق المسلسل نجاحًا باهرًا بين عشاق المسلسلات الدرامية المصرية سواء في الوطن العربي أو حول العالم، وينتظر الكثير منهم موعد عرض مسلسل ولكن حلم حياتي الحلقة 10.
يترقب عشاق المسلسلات المصرية بفارغ الصبر الحلقة العاشرة من مسلسل “Ella Ana” الذي يعتبر من القطع الفنية المثيرة للاهتمام التي نالت الكثير من الاهتمام عند طرح الإعلان التشويقي. إلا أن مسلسل “Ella Ana” لمسلسل صحة الذي يحظى باهتمام خاص.

ويُذاع مسلسل “Ella Ana” أسبوعيًا على قناة “DMC” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، مع إعادة العرض الأول عند الساعة الثانية ظهرًا وإعادة العرض الثاني عند الساعة 12 وقت الظهيرة.

Ella Ana، إخراج ياسمين أحمد كامل وبطولة ميان السيد، منة عرفة، يوسف عثمان، وتيام قمر، وكذلك هدير عبد الناصر وسماح السعيد، وهو من تأليف يوسف وجيه والنجوم ميان السيد. ومنة عرفة ويوسف عثمان وتيام قمر.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri