مسلسل ياسمين صبري الجديد في رمضان

مسلسل ياسمين صبري الجديد بعد أن تصدرت تريند قوائم البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، يبحث قطاع ضخم من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اسمه وموعد صدوره.

Advertisement

مسلسل ياسمين صبري الجديد

ياسمين صبري ، عنوان المسلسل الجديد ، وموعد عرضه الأول عبر ميزة “الاستوري” ، استفسرت إحدى متابعي ياسمين صبري عن اسم المسلسل.

والذي ردت عليه ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو “إنستجرام” ، بأن مسلسلها الجديد يسمى “دنيا”. وسيصدر خلال السباق الرمضاني القادم في عام 2022.

مسلسلها من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل دنيا ستوري ، من إخراج أحمد صالح ، وبسيناريو وحوار لأمجد سري ، قبل نهاية العام بمشاركة بقية النجوم.

بعد مسلسل “قصتي” مع أحمد صلاح حسني عام 2019 ، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج ، ومسلسل “الفرصة الثانية” الذي قدمته في السباق الرمضاني 2020.

 تعتبر ثالث بطولاتها المطلقة في دراما رمضان. آخر أعمال ياسمين صبري وكان آخر مشاريعها بحسب التقارير هو المسلسل التلفزيوني “الفرصة الثانية” الذي ظهرت فيه إلى جانب أحمد مجدي وهبة مجدي وآيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وسارة الشامي.

Advertisement

يؤدي محمد سيد بشير دور أحمد الشامي في مسرحية من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مارك عادل. واستفسرت إحدى المعجبين عن احتمالية عرض فيلم جديد في المستقبل القريب ، فقالت له: “بعد رمضان إن شاء الله”. ياسمين صبري تزعم أنها لم تكن على دراية ببرنامج رامز قبل الحلقة.

وقبل تسجيل الحلقة ، كشفت الفنانة ياسمين صبري حقيقة اشتراكها في برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي قدمه الفنان رامز جلال في رمضان الماضي ، للرد بالنفي ، حيث سألها أحد متابعيها: ” مقلب رامز كان في رمضان الذي فات وقته “. “هل انت ذاهب؟” أجبته: “لا والله”.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri