مصير مذيعة الروج .. والتي ظهرت في نشرة التاسعة مساء على القناة الأولى المصرية

مصير مذيعة الروج التي ظهرت في نشرة الساعة التاسعة مساء على التلفزيون المصري تضع روج، مما جعلها تريند على وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisement

حيث كانت من أكثر التريندات بحثا في اليوم الماضي بعد ظهور فيديو لها على الهواء مباشرة، بعد أن أنهت النشرة قامت بوضع الروج في اثناء قامت المذيعة الأخرى بنقل الأخبار.

ووجد الكثيرين أن المشهد غير لائق، وخاصة في القناة الرسمية ووقت نقل نشرة الأخبار الرسمية للدولة، وتساءل الكثيرين عن المصير والعقاب الذي يواجهها.

مصير مذيعة الروج

بعد ظهورها تضع الروج اثناء نقل نشرة الأخبار على الهواء مباشرة، تم إحالة المذيعة المذكورة بالواقعة إلى التحقيق اليوم الأحد.

وذلك عقابا لما بدر من فريق عمل النشرة في وقت العمل الرسمي بالجمعة الماضية، وكانت التهمة الموجهة غليهم عدم مراعاة المعايير المهنية.

وفي بيان رسمي من الهيئة الوطنية للإعلام أكد على تقدير الهيئة للمعايير المهنية في العمل، والحرص الكبير عليه، وأكد على احترافية فريق الأخبار بنشرات الأخبار على القنوات الرسمية للدولة.

Advertisement

وأن الخطأ الذي حدث على الهواء مباشرة كان خطأ غير مقصود، أي كان الخطأ من فريق الإخراج الذي لم يقم بنقل الكاميرا وقت حديث المذيعة على وجهها، بينما كانت الأخرى تستعد وتتزين.

وانطلاقا من المعايير المهنية للهيئة تم تحويل فريق الأخبار إلى التحقيق وذلك للحفاظ على المعايير الثابتة للعمل.

حيث تم إيقاف جميع فريق التصوير وفريق العمل بالنشرة لحين الانتهاء من التحقيقات، ولكن جاء التأكيد مسبقا أن الخطأ فيما يبدو أنه خطأ بشري وغير مقصود.

وكانت جميع وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية العربية قد نشرت فيديو المذيعة المصرية اثناء وضع الروج والتزين على الهواء مباشرة مستهجنين الفعل هذا، وخاصة أنه كان على الهواء مباشرة.

قد يعجبك ايضا