ميلان يقترب من رقم نابولي القياسي

ميلان يقترب من رقم نابولي  في الفوز 4-2 خارج الديار على إمبولي، اقتربوا بشكل خطير من معادلة الرقم القياسي لنابولي لأكبر عدد من الانتصارات خارج أرضه في سنة تقويمية تم تحديدها في عام 2017.

Advertisement

ميلان يقترب من رقم نابولي

بعد تقدم مبكر عن طريق فرانك كيسي، تم تعويض رجال ستيفانو بيولي من قبل نديم باغرامي في الشوط الثاني،  ونتيجة لذلك، واصل الروسونيري الضغط وسجل أهدافًا إضافية عن طريق كيسي (اثنان) وفلورنزي (ثلاثة) وثيو هيرنانديز، بينما سجل إمبولي هدفًا ثانويًا متأخرًا عن طريق أندريا بينامونتي.

ميلان هو الفريق الثاني في العالم من حيث الانتصارات خارج الأرض، خلف برشلونة فقطوفقًا لشبكة OptaPaulo، كان فوز ميلان على إمبولي يوم الأحد هو الفوز السابع عشر للنادي خارج أرضه هذا الموسم، مما يجعله ثاني فريق في تاريخ الدوري الإيطالي يفوز بأكبر عدد من المباريات خارج أرضه في موسم واحد، خلف نابولي فقط. تحت قيادة المدرب ماوريتسيو ساري الذي فاز 18 مباراة خارج أرضه في 2017.

قصص من عالم الرياضة

الانتصار على إنتر يعني أن الروسونيري دخلوا عطلة عيد الميلاد برصيد 42 نقطة، مما يضعهم خلف متصدر الدوري ب 4 نقاط فقط. تم تحديد اللقاء المقبل بين الناديين في 6 فبراير، ومن المحتمل أن يكون مهمًا في سباق اللقب.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri