نداء شرارة تشارك كورال الـ SOS بأغنية تقبلني

نداء شرارة تشارك كورال الـ SOS انضمت نداء شرارة، الفائزة في برنامج The Voice، إلى جوقة جمعية قرى الأطفال SOS في اربد للغناء من أجل الحب والطفولة في حفل خاص ترأسه ماريا هادجيثيودوسيو، سفيرة الاتحاد الأوروبي في المملكة الأردنية الهاشمية.

Advertisement

نداء شرارة تشارك كورال الـ SOS

قدمت شرارة مقطع فيديو لأغنيتها “تقبلني” من كلماتها وتسجيلها نداء شرارة وبنسق خالد مصطفى والتي تم بثها خلال الحفل. وأثناء تصوير الأغنية في قرية اربد سوس غنت إلى جانب شرارة والفنانة أمل إبراهيم والفنانة مارتينا مجدي، بمشاركة المبدعين ساري وديانا من القرى، وأعربت شرارة عن شكرها وتقديرها للجميع.

قائلاً: “أنا سعيد جدًا وفخور لكوني سفيرهم، ومنن واجبي أن أشكر من صميم قلبي مدير هذا العمل، الذي أبدع وقدم من كل قلبه، عد تعيينها سفيراً لجمعية قرى الأطفال وإيمانا منها بأهمية احتضان المجتمع لهذه الفئة في حاجة إلى القبول والمحبة، غنت نداء شرارة في الحفل الذي أقيم برعاية سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة، و بحضور عدد من السفراء ومدراء المؤسسات الوطنية والهيئات الداعمة التي ترعى دور الأسرة، والشركاء ومؤسسات المجتمع المحلي.

“أرى الوطن من خلال عيني، والحب في قلبي أكبر، فأنا لست ضعيفًا وقويًا، وأنا أكثر صبرًا وتحديًا، وأحب أصوات العصافير، وأشعر بالراحة في حضن أمي، وأشعر بالذي يحبني كثيرًا، والفرح عندما تضمني، وأغني أفضل الألحان، لأن العالم حلو، وترى عينيك كمان، استريح عندما تحبني “، تقول كلمات الأغنية.

“اقبلني كما تقبلني، بدون شروط، اقبلني، وجزء منك يعتبرني، قوّيني وكن دعمي، وتحملني بقوة ضعفي، لدي صبر وإيمان، وكذلك العالم، ولا نختلف أبدًا، نحن جميعًا بشر، نحن أبناء المستقبل، نعطي ألوانًا للحياة، لا نختلف أبدًا عن بعضنا البعض، كلنا إخوة في الإنسانية، لدي القوة والتصميم، وأحلامي حقيقية بعيني، أنا لا أؤذي أحداً

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri