هاني شاكر يدافع عن مرتضى منصور.. هناك خطة ممنهجة لإسقاط نادي “الزمالك”

هاني شاكر يدافع عن مرتضى منصور

هاني شاكر يدافع عن مرتضى منصور هاشتاج ترند اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خاصة مصر.

Advertisement

بعد تصريحات الفنان “هاني شاكر”  أمس وتضامنه مع المستشار “مرتضى منصور”  في قضيته التي يخوضها حاليًا.

في التهم الموجه إليه من تبديد لأموال النادي وخرقة لعدد من القواعد والقوانين وتورطه في قضايا تزوير في الانتخابات الإدارية.

وعدد أخر  من القضايا التي رفضها المستشار مرتضى منصور  جملًا وموضوعًا وطالب  بالطعن على جميع القضايا المرفوعة عليه.

هاني شاكر يدافع عن مرتضى منصور

دافع نقيب الوسيقين الفنان هاني شاكر عن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي “الزمالك” المصري السابق في القضايا المرفوعة ضده.

حيث قال الفنان في مداخلة تليفزيونية: «حزين للغاية لما يحدث لنادي الزمالك في الوقت الحالي، وكنت ارفض الظهور في وسائل الإعلام، بسبب ما يمر به النادي».

Advertisement

وتابع قائلًا “تم حل ثلاث مجالس إدارات للزمالك، منذ 2005، في المقابل النادي الأهلي تم حل مجلسه عام 2013، رحل فيها طاهر أبوزيد،”.

“وزير الشباب والرياضة في ذلك الوقت، واستمر مجلس الأهلي كمجلس معين، للحفاظ على استقرار النادي، ونفس الامر حدث مع مجلس محمود طاهر».

وأضاف قائلًا “لي المسؤولين في نادي ” الزمالك” ما يعملوش زي مع عملوا في النادي الأهلي دا يدل على أن الكورة  في مصر قطب واحد”.

وأكمل حديثه قائلأ” دا باين أنه مخطط كبير لهدم النادي والتأثير عليه ويخليه يقع، طب يا ترى لصالح مين ومين المستفيد من الهرجلة دي”.

وأضااف ” لو في مشاكل مع مرتضى منصور، يرحل هو، ولكن يستمر باقي المجلس، كلنا نعلم أن رحيل مرتضى، لأسباب إعلامية، وليس بسبب مخالفات مالية».

وأختتم حديثه قائللًا”  لي ما شوفناش المخالفات المادية إللي بيقولو عليها لحد دلوقتي بالرغم من أنه مر عليها 4 شهور بعد حل المجلس”.

قد يعجبك ايضا