هجوم أليسا على جورج قيرداحي .. رد ناري من العديد من المسؤولين وأهل الفن بلبنان على تصريحاته

هجوم أليسا على جورج قيرداحي بعد التصريحات التي تم اعتبارها مسيئة للسعودية حول الوضع في اليمن مع الحوثيين والحرب الدائرة هناك.

Advertisement

حيث اثارت تصريحات لجورج قيرداحي وزير الإعلام الجدل الواسع داخل المجتمع اللبناني وايضا الوسائل الرسمية بالمملكة العربية السعودية.

فقط قام بالإعلان عن حقوق الحوثيين في الدفاع عن أنفسهم وأن الطرف السعودي هو المعتدي على اليمن وأن تلك الحرب عبثية ويجب ايقافها.

وردت عدد من الجهات على التصريحات بأنها قبل تولي قيرداحي منصب وزارة الإعلام في الحكومة اللبنانية بينما طالبت جهات أخرى الاعتذار منه.

هجوم أليسا على جورج قيرداحي

وجاءت ردود الفعل على تلك التصريحات غاضبة بشكل كبير وعدوانية على حكومة لبنان وخاصة بعد ترحيب الحوثيين بها والتأكيد على أنهم يدافعوا عن اليمن.

وظهر قيرداحي بعد ذلك بتصريح حول استقلالية الحكومة اللبنانية وانها ليست خاضعة لبلاد أخرى وجاء التصريح بأنه إصرار على التصريحات السابقة له.

Advertisement

وبدا الرد الرسمي من المملكة بسحب السفير من الدولة اللبنانية وطرد السفير اللبناني من أراضيها وتجميد العديد من الأنشطة التجارية والاتجاه للتصعيد.

وجاء رد العديد من أهل الفن والإعلاميين بالرفض والاستنكار عن موقف أحد أفراد الحكومة اللبنانية في ظل الأزمة الراهنة والعداء للدولة السعودية.

 

وجاء رد الفنانة أليسا اللبنانية على تصريحات وزير الإعلام كالتالي:

 

جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو.

“جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكامله من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطه ولا انتماءه.. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندهم واترك لبنان بحاله أنت وحكومتك ومحورك كله”.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri