يوسف بلايلي رحلة كفاح كبيرة إليك التفاصيل

خلال منافسات كأس العرب 2021 التي تستمر حتى السبت المقبل في قطر ، واصل الجزائري يوسف بلايلي كتابة التاريخ مع بلاده .وسجل اللاعب البالغ 29 عاما هدفا رائعا في ربع نهائي البطولة عندما تغلب “محاربو الصحراء” على المغرب 5-3 بركلات الترجيح. ويعتبر بليلي من أهم الأوراق في سعي المنتخب الجزائري للفوز بكأس العرب التي دخلت الآن مراحلها النهائية بفضل المربع الذهبي.

Advertisement

يوسف بلايلي

يعتبر Blaili قصة نجاح مذهلة ، حيث تغلب على العديد من التحديات خلال مسيرته الكروية ليصبح أحد أشهر الشخصيات في إفريقيا والعالم العربي. ابن الباهية.

(عربي: ولد بليلي عام 1992 في وهران ، والمعروفة أيضًا باسم “الباهية” ، وهي المدينة التي أنتجت عددًا كبيرًا من المواهب للجزائر ، بما في ذلك الأسطورة الأخضر بلومي ، وعبد الحفيظ تصفاوت ، وثاني هدافي الفريق في تاريخ الفريق ، والترادف مراد مزيان.

وطاهر شريف الوزاني. بدأ بليلي مسيرته الكروية مع رائد شباب غرب وهران قبل أن ينضم إلى مولودية وهران ، حيث تألق خلال موسم 2011-2012. مغامرة الترجي الأولى.

انضم بلايلي إلى الترجي التونسي في صفقة انتقال مجانية في 2012 ، بهدف استبدال اللاعب الدولي يوسف المساكني ، الذي انتقل لاحقًا إلى الدحيل في قطر.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إضافة ممتازة لنادي العاصمة التونسي ، لكن إقامته توقفت بسبب قلة تفانيه ورفضه تمديد عقده لمدة عام آخر.

Advertisement

اتحاد رأس المال رائع. وعاد بليلي للجزائر من نادي الاتحاد حيث حقق نجاحات كبيرة في الدوري الجزائري ودوري أبطال إفريقيا. وظهر نجم الجزائر “الأهراني” في 39 مباراة للنادي في مختلف البطولات وأحرز 12 هدفا وصنع 11 هدفا.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri