تعرف على أبرز السيارات في 2021 || مواصفات وإمكانات فوق الخيال لتجربة قيادة رائعة

لعشاق القيادة الخيالية نستعرض معكم أبرز السيارات في 2021 ، حيث برزت مع بداية العام الجديد مجموعة متميزة من السيارات التي ترضي جميع الأذواق، ومحبي القيادة الاستثنائية ومحبي الرفاهية والأناقة، كل هذا وأكثر نستعرضه معكم من خلال هذا المقال.

برزت خلال الأعوام الماضية عدد من السيارات التي تعتمد على التقنيات الحديثة، وكان أبرزها الاتجاه إلى السيارات الكهربية التي تعد المستقبل لعالم السيارات، وهناك اتجاه أخر وهو السيارات الهجينة والسيارات التي تعتمد على الطاقة النظيفة.

أبرز السيارات في 2021

سيارة مرسيدس الكهربائي (EQC) : تأتي السيارة بمحرك كهربائي ينتج قوة 402 حصان، يعمل على بطارية تولد طاقة بمقدار 80 كيلو واط ساعي، ومن المتوقع أن يصل سعرها إلى 75 ألف دولار أمريكي.

سيارة بي إم دبليو (M4 و M3) : تأتي السيارة  بمحرك ل بمحرك سعة 3 ليتر، بإمكانه إنتاج قوة تبلغ حتى 500 حصان، تعمل لسيارة على الدفع الرباعي، تعمل على البطارية الكهربية التي تولد 120 كيلو واط في الساعة.

سيارة كاديلاك (Escala) : تأتي السيارة بمحرك كهري يعمل على بطارية بقوة 200 كيلو واط ساعي، تمكنها من قطع مسافة تصل حتى 645 كم كحد أقصى لطاقة، من  المتوقع أن تطرح الساعة بسعر 65 ألف دولار أمريكي.

سيارة أودي الكهربائي المميز (e-tro) : تأتي السيارة بمحرك كهري ينتج 600 حصان،  يمكنها السيارة من الصفر إلى 100 كم/ ساعة في 3.5 ثانية، من المتوقع أن تطرح السيارة في الأسواق بسعر 70 ألف دولار أمريكي.

سيارة فورد (Bronco) : تأتي السيارة بمحرك كهربي متطور للغاية وقد تم الكشف عن السيارة في معرض “ديترويت” الدولي للسيارات 2021.

سيارة (Essentia) : تأتي السيارة بمحرك كهربي رائع، يمكنها التسارع من صفر إلى 100 كم /ساعة في 3 ثواني، من المتوقع أن تطرح السيارة بسعر 70 ألف دولار أمريكي.

سيارة (Mach-E GT):  تأتي السيارة بمحرك بقوة نحو 330 حصان، من المتوقع أن تطرح بسعر ألف دولار أمريكي.

سيارة أودي (Q1) : تأتي السيارة بمحرك مكون من  المظيج الكهربي والبترولي، لتوليد المزيد من القوة  ، ومن المتوقع أن تطرح السيارة بسعر 28 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا

أفخم سيارات 2020 .. مرسيدس وكاديلاك أبرز العلامات التجارية و”BMW” تخرج من المنافسة

قد يعجبك ايضا