القبض على مغتصب كلب الرياض .. ما الدوافع ومن المسؤول حالة من الغضب عبر السوشيال ميديا

القبض على مغتصب كلب الرياض

القبض على مغتصب كلب الرياض حديث السوشيال ميديا خلال الساعة المنصرمة، حادثة  رجت أنحاء الرياض ومواقع التواصل الاجتماعي.

حادثة تتحدث عن انعدام الأخلاق والإنسانية ، تتحدث عن الإجرام والخلل وعدم الاتزان والفساد الديني والأخلاقي وانعدام الضمير والرحمة.

تشتعل الآن مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية بتلك الحادثة المشينة، التي تجرد المجرم فيها من كل علامات الإنسانية.

الضحية هنا حيوان  ليس له حول ولا قوة، حيوان لا يستطيع التعبير  عن ما بداخله ولا التحدث عنه ما يؤلمه لا يستطيع الدفاع عن نفسه.

القبض على مغتصب كلب الرياض

تصدر منذ قليل هاشتاج القبض على مغتصب كلب الرياض ،  منذ ساعات قليلة ووصل عدد التعليقات على هذا الهاشتاج أكثر من 9000 تعليق.

وطالب الآلاف من المعلقين على الحادثة  بإعدام الجاني المجرم في حق هذا الحيوان الضعيف، وبدأت ملابسات الحادثة بالتكشف للعيان.

عندما تلقت إحدى الصفحات المهتمة بالرفق بالحيوان، بلاغ يفيد بوجود كلب تم الاعتداء  عليه وكان في حالة تألم شديد مع وجود خيوط على فتحة الشرج.

مما يدل على اعتداء وحشي قد وقع على هذا الكلب، وتم تصويره وتوشيق الواقعة بالفيديو والصور وتم إرسالها لتلك الصفحة الخاصة بالحيوانات.

واشارت وسائل الإعلام المختلفة أنه قد تم الاعتداء على الكلب، وبعدها تم إجراء خياطة لفتحة الشرج للتغطية على الجريمة الشنعاء.

وتوج فريق من الصفحة المعنية بالأمر، إلى مكان تواجد  الكلب وتم نقله على الفور إلى المستشفى البيطري لإسعافه وتوقيع الكشف الطبي.

وتبين أنه بالفعل تم الاعتداء عليه، وتم توجيه الاتهام لمالك هذا الكلب  وتوجهت قوات الأمن وألقت القبض عليه والآن يخضع للتحقيق.

هكذا وانهالت التعليقات المعادية لمثل هذه الأفعال الوحشية بالمملكة، وطالب الجميع بتوقيع أقصى العقوبة على المعتدي.

قد يعجبك ايضا